ع EN

برنامج الخطوات 12

2017-07-10 20:53:01
تعاني النساء في سورية كثيراً من آثار الحرب والعنف، ويمكن للدعم النفسي أن يحدث فرقاً إيجابياً في نوعية حياتهن. المزيد>>

فريقنا في عمان يستهدف 300 طفل وطفلة بحملة العيد

2017-07-10 20:50:15
نفّذ فريق لأنك إنسان في الأردن/ عمّان نشاط العيد، المزيد>>

فريق لأنك إنسان في طرابلس يطبق حملة عيد الفطر لـ 300 طفل وطفلة

2017-07-10 20:48:01
نفذ فريق مؤسسة لأنك إنسان في طرابلس، وتحت شعار حملة عيد الفطر المزيد>>

بحضور 3,000 طفل وطفلة يقيم فريق لأنك إنسان احتفالية العيد في الغوطة

2017-07-10 20:45:05
سعياً منا لرسم فرحة العيد على تلك القلوب الصغيرة التي عايشت أهوال الحروب، المزيد>>

بمناسبة يوم اللاجئ العالمي لأنك إنسان في مصر تشارك في إفطار جماعي

2017-07-10 20:42:01
بمناسبة يوم اللاجئ العالمي شارك فريق مؤسسة لأنك إنسان في مصر في الإفطار الجماعي الذي أقامته مؤسسة فرد بالتعاون مع مفوضية اللاجئين UNCHR وجهات أخرى، المزيد>>

لأنك إنسان في طرابلس وتحت شعار حملة "فاستبقوا الخيرات 2" تقيم إفطاراً جماعياً

2017-07-10 20:39:45
أقام فريق مؤسسة لأنك إنسان في طرابلس وتحت شعار حملة "فاستبقوا الخيرات 2" إفطاراً جماعياً استهدفت حوالي الـ 215 طفل من عمر يتراوح بين 7-12 سنة، المزيد>>

منظمة أيادي بالتعاون لأنك إنسان تختتم فعاليات مشروعهما في الغوطة

2017-07-10 20:38:03
اختتمت منظمة Ayadee - أيادي ومؤسسة لأنك إنسان فعاليات مشروعهما في منطقة الغوطة الشرقية المحاصرة، والذي حمل عنوان: "لنخفف آثار الحصار على نفسية الأطفال وشخصيتهم". المزيد>>

فريق مصر يطبق حملة كرمني على أكثر من 400 طفل

2017-05-04 16:49:37
طبق فريق لأنك إنسان برنامج كرّمني للأطفال ( للتوعية من التحرش ) في مصر على 458 طفل وطفلة من أطفال مدرسة الياسمين بمدينة العبور . المزيد>>

عيون الطفولة

2017-03-26 19:08:51
يقول المثل القديم: "عش طويلاً ترى كثيراً ", أو "عش رجباً ترى عجباً "... و من يرى و يُبصر إلّا نواظر العيون؟.  إذن فهي العيون الّتي تُعايش العجيب من الأحداث, و المُقل التي تصادف الغريب من المواقف ... المزيد>>

ليتني كنت معهم !

2017-02-15 10:35:11
ألديكم أصدقاء لطالما تقاسمتم معهم مقاعد الدّراسة منذ السّنين الأولى ؟!!, تقاسمتم معهم لحظاتٍ من المشاكسة ولحظاتٍ أخرى من الحب, أيديكم معاً خطّت على تلك المقاعد ذكريات, المزيد>>

برنامج تأهيل كادر في الغوطة الشرقية

2017-01-25 16:47:18
ضمن برنامج تأهيل فريق لأنّك إنسان في الغوطة الشرقية قدم عدد من الأخصائيات النفسيات من المؤسسة .. المزيد>>

جلسات دعم 117 طفلاً في مصر

2017-01-15 17:23:00
في أجواء مفعمة بالبراءة والأمل ، استقبل ( 117 ) طفلاً في مدرسة الشروق فريق  لأنّك إنسان_مصر على مدار عشر جلسات من الدّعم النّفسيّ ، قدّم خلالها الفريق للأطفال مجموعة من النّشاطات والألعاب الجماعيّة، استهدفت الوصول إلى قلوبهم الغضّة وغرس فسائل الحبّ والأمل المزيد>>

برنامج دعم نفسي للمراهقين في مصر

2017-01-07 17:41:22
أنهى فريق لأنك إنسان في مصر برنامج الدعم النفسي للمراهقين من خلال ورشات دعم أقيمت في مركز وطن التعليمي، شاركت فيه 57 فتاة من المركز. المزيد>>

برنامج كرّمني للأطفال يطبق في مدارس المناهل بمصر

2016-12-31 18:00:33
بمشاركة 136 طفل وطفلة  طبق فريق لأنك إنسان في مصر بالتعاون مع منظمة اليونيسيف وهيئة التيرديزوم برنامج كرّمني للأطفال ( للتوعية من التحرش )، المزيد>>

نشاط دعم لأطفال مركز نوافذ في مصر

2016-12-26 18:57:55
أنهى فريق لأنك إنسان مصر جلسات دعم نفسي لـ15 طفل وطفلة في مركز نوافذ للأطفال / مدينة العبور. المزيد>>

جلسة دعم في مخيم جنيد اللبناني

2016-12-26 18:23:41
بهدف مساندة ودعم أطفال المخيمات بدأ فريق لأنك إنسان البقاع أولى جلسات الدعم النفسي في مخيم جنيد بمشاركة 34 طفل وطفلة من أطفال المخيم، شملت الجلسة فقرات وضع القواعد والتعارف كنشاط شبكة العنكبوت والعدّ بالكرة والعديد من الأنشطة الترفيهية.... المزيد>>

اختتمام نشاط الدعم في مصر

2016-12-24 15:30:08
اختتم فريق لأنك إنسان- مصر ورشتي الدعم النفسي لكل من المراهقين والأطفال في مركز درب في عين شمس بعد أن امتدت كل ورشة من ورشتي الدعم على 10 جلسات الجلسة الأخيرة منها كانت هي حفل الإغلاق مشتركة لكامل الأطفال. المزيد>>

لأنك إنسان توقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة غراس النهضة

2016-12-23 17:45:57
وقعت مؤسسة  ‫‏لأنك_إنسان للدعم النفسي الاجتماعي اتفاقية تعاون مع مؤسسة غراس النهضة  جاء ذلك في إطار سعي مؤسسة  لأنك إنسان لنشر برامج الدعم النفسي الخاصة المزيد>>

لأول مرة لأنك إنسان تطبق برنامج كرمني في مدرسة سودانية

2016-12-12 11:30:06
في مبادرة الأولى من نوعها طبق فريق لأنك إنسان في مصر برنامج كرمني للأطفال ( للتوعية من التحرش) على مدرسة سودانية شمل قرابة 77 طفل من الجنسية السودانية. المزيد>>

شباب تشرق من قلوبهم شمس العطاء ..لأنك إنسان

2016-12-05 17:04:03
رغم المآسي, والضّغوط الّتي يتعرّض لها الإنسان السّوري خارج وطنه، إلّا أنّ ثلّة من الشّباب والشّابات جاهدوا حتّى تبقى الحياة تنبض بالمحبّة والخير، فتشرق من قلوبهم شمس العطاء، تتحدّى كلّ عائق و تتجاوز كلّ يأس. المزيد>>

ورشات دعم للمراهقين في مصر

2016-12-03 14:32:08
جاء البرنامج بهدف تعزيز مهارات إدارة الحياة في وقت الأزمات, إزاء ما يتعلق بالمشاعر والتكيف بشكل أكثر فاعلية والقدرة على اتخاذ القرارات مع التثبيت الإيماني وقت الأزمات. المزيد>>

جلسات دعم نفسي للأطفال في مصر

2016-11-29 10:29:55
طبق فريق لأنك إنسان في مصر بالتعاون مع اليونيسيف وهيئة التيرديزوم برنامج الدعم النفسي للأطفال، عن طريق إقامة ورشات عمل في مركز وطن، المزيد>>

لأنك إنسان تشارك في فعاليات معرض الموصياد التركي

2016-11-29 10:20:02
شاركة مؤسسة لأنك إنسان للدعم النفسي الاجتماعي"اسطنبول" في فعاليات معرض الموصياد 2016 "MÜSIAD"و الذي انعقد بين 9 - 12 تشرين الثاني باسطنبول. المزيد>>

لأنك إنسان ترحب بانضمام الـ د.ليلى رجب إلى هيئة الاستشاريين ..

2016-11-21 11:29:30
لأنك إنسان ترحب بانضمام الـ د.ليلى رجب مهدي محمود كعضو من أعضاء هيئة الاستشاريين للمؤسسة.. المزيد>>

فريقنا في طرابلس يطبق حملة كرمني للسيدات

2016-11-20 18:11:37
نفذ فريق لأنك إنسان في طرابلس حملة كرمني للسيدات والتي تهدف إلى رفع الوعي والتعريف بثقافة التحرش الجنسي للأطفال والتميز بين الحقيقة الخرافات المزيد>>

برنامج دعم المراهقين يطبق في مصر

2016-11-16 18:17:06
يقيم فريق لأنك إنسان في مصر بالمشاركة  مع اليونيسيف وهيئة التيرديزوم  برنامج الدعم النفسي للمراهقين في مركز أبواب، وقد تم إكمال الجلسات الست الأولى من البرنامج المزيد>>

د. ملا بار ينضم لاستشاريي المؤسسة

2016-11-15 15:40:17
مؤسسة #لأنك_إنسان ترحب بانضمام الدكتورعبد المنان ملا بار كعضو من أعضاء هيئة الاستشاريين للمؤسسة .. المزيد>>

جلسات دعم نفسي في مصر

2016-11-13 17:52:29
أقام فريق لأنك إنسان في مصر بالتعاون مع منظمة اليونيسيف وهيئة التيرديزوم   6 ورشات للدعم النفسي، استهدفت 16 طفل سوري. المزيد>>

توقيع مذكرة تفاهم بين سيما ومؤسسة لأنك إنسان للدعم النفسي الاجتماعي

2016-10-12 16:37:10
وقّعت الرابطة الطبية للمغتربين السوريين SEMA و مؤسسة لأنك إنسان للدعم النفسي الاجتماعي #مذكرة_تفاهم للتعاون المشترك في المجال الصحي والدعم النفسي المزيد>>

برنامجنا في العلاج بالفن

2016-10-06 17:54:03
نظرا لفاعلية الرسم واستخدام أدوات العلاج بالفن في إظهار المشاعر وخلق الفرص لإشباع رغبات لم تجد فرصة لإشباعها في الواقع... وتأكيدا على دور الفن في تعزيز شعور الطفل بتفرده في هويته واستحسان وتقدير من حوله... المزيد>>

تطبيق برنامج كرمني للأطفال ( للتوعية من التحرش )

2016-09-30 18:27:43
طبق فريق لأنك إنسان على مدى ثلاثة جلسات برنامج كرمني للاطفال ( للتوعية من التحرش ) في مدرسة مركز وطن مدينة 6 اكتوبر  بمصر . المزيد>>

فريق عمان يطبق برنامج المشاعر على 60 طفل

2016-09-26 17:37:41
أتم فريق لأنك إنسان المميز في عمان تطبيق برنامج المشاعر لـ 60 طفل وطفلة من الأطفال السوريين، وذلك بالتعاون مع مركز بريق التعليمي الذي أبدى فاعلية يشكر عليها. المزيد>>

فرحة عيد الأضحى في طرابلس

2016-09-19 09:23:09
أنهى فريق لأنك إنسان للدعم النفسي الاجتماعي في طرابلس حفلة عيد الأضحى المبارك  بمشاركة 310 أطفال، بينهم أطفال من منتدى المعوقين في طرابلس. المزيد>>

فريق البقاع يختتم جلساته في مخيم الزعبي

2016-09-07 10:41:11
اخختم فريق لأنك إنسان في لبنان البقاع جلساته للدعم النفسي في مخيم الزعبي المزيد>>

برنامج كرمني يطبق في مصر

2016-08-26 14:43:27
طبق فرق #لأنك إنسان فرع مصر برنامج كرّمني ( لتوعية الأطفال من التحرش )، أقيم البرنامج في مركز سوريا الغد التعليمي بمشاركة 88 طفل وطفلة. المزيد>>

فريق اسطنبول يقدم جلسات بالتعاون مع معهد الأندلس

2016-08-24 16:47:55
طبق فريق لأنك انسان في اسطنبول بالتعاون مع معهد الأندلس جلسات دعم نفسي خلال النادي الصيفي للمعهد، المزيد>>

لأنك إنسان تنهي ورشة أساسيات الدعم بمشاركة أكثر من 8 آلاف شخص

2016-08-22 19:51:40
بحمد لله تم إنهاء ورشة أساسيات الدعم النفسي الاجتماعي، والتي قدمتها رئيس مجلس إدارة مؤسسة لأنك إنسان المدربة أريج الطباع عبر منصة #رواق للتدريب بالتعاون مع #آمنين، المزيد>>

احتفالية العيد في الغوطة بمشاركة 750 طفل

2016-08-12 18:15:10
بهدف زرع السرور في قلوب الطفولة ورسم الابتسامة على وجوه من ذاق مرارة الخوف والحرب من أبناء الداخل السوري،  رعت مؤسسة لأنك إنسان للدعم النفسي الاجتماعي احتفالية لعيد الفطر المبارك تحت عنوان "لعلكم تشكرون"، وذلك في منطقة سقبا بالغوطة الشرقية من ريف دمشق، حض المزيد>>

اختتام دورة القصة والحكي في البقاع

2016-08-11 15:10:08
لقطات من فعاليات اليوم الختامي لدورتي "القصة والحكي" ومسرح العرائس التي أقامها فريق لأنك إنسان فرع البقاع بالتعاون مع المركز العربي للدعم النفسي فريق "معاً" التابع لـ (اتحاد الأطباء العرب). المزيد>>

فريق طرابلس يختتم دورة القصة والحي بالتعاون مع أطباء العرب

2016-08-10 17:03:20
نظم فريق لأنك إنسان للدعم النفسي الاجتماعي فرع طرابلس / لبنان حفل ختام دورة "العلاج بالقصة و الحكي" التي أقامها المركز العربي للدعم النفسي فريق "معاً" التابع لـ (اتحاد الأطباء العرب). المزيد>>

حفل العيد في جدة للسوريين

2016-07-27 15:15:29
أقام فريق #لأنك_إنسان في جدة حفلاَ ترفيهياً هادفا للعيد في مركز "الفلامنجو مول" لأطفال العائلات السورية الزائرة وبعض المقيمين بلغ عددهم 60 طفل. المزيد>>

لأنك إنسان توقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة "قيم"

2016-07-26 23:41:54
وقعت مؤسسة ‫#‏لأنك_إنسان للدعم النفسي الاجتماعي اتفاقية تعاون مع مؤسسة قيم الثقافية جاء ذلك في إطار سعي مؤسسة لأنك إنسان لنشر برامج الدعم النفسي الخاصة بها وتطبيقها في مراكز الدعم النفسي الاجتماعي والمدارس ومؤسسات المجتمع المدني، المزيد>>

العِلاج باستخدام القصّة بالتعاون مع اتحاد أطباء العرب

2016-07-22 13:18:11
اختتم فريق #لأنّكَ_إنْسان في #مصر الدّورة التّدريبيّة بعنوان (العِلاج باستخدام القصّة والحَكي) المزيد>>

فرحة عيد الفطر في المفرق

2016-07-16 13:08:28
استشعاراً لفرحة العيد التي وهبها الله للمسلمين وتحت شعار "لعلّكم تشكرون"، قام فريق #لأنك_إنسان في المفرق باحتفالية عيد الفطر لـ ٢٢٥ طفل سوري .. المزيد>>

فرحة العيد مع الأيتمام السوريين في طرابلس

2016-07-14 15:04:28
بعبارات الشكر والامتنان أنهى فريق #لأنك_إنسان فرع طرابلس حفلة عيد الفطر السعيد تشاركه مع 290 طفل و طفلة وأكثر من 70 سيدة من أمهات وأبناء الشهداء الذي عايشوا آلام الفقد والتهجير. المزيد>>

أكبر تجمع فرح للسوريين في مصر بمشاركة لأنك إنسان

2016-07-13 15:44:51
أقام فريق لأنك إنسان في مصر بالتعاون مع مؤسسة سوريا الغد / منظمة بلان Plan International Egypt ضمن مشروع الحماية والتعليم , المجتمع المدني السوري وفرق تطوعية أخرى، أقام مهرجان في العيد  وهو يوم فرح للأطفال السوريين وأهاليهم بمناسبة عيد الفطر السعيد.. المزيد>>

فرحة العيد في البقاع

2016-07-13 07:16:23
أقام فريق لأنك إنسان البقاع مهرجان عيد الفطر السعيد بمخيم الزعبي، جهز خلاله الفريق حديقة ألعاب في المخيم.. المزيد>>

احتفالية عيد الفطر جنوب دمشق

2016-07-09 17:55:24
برعاية مؤسسة لأنك إنسان للدعم النفسي الاجتماعي أقام مجموعة من الشبان الناشطين احتفالية العيد في المنطقة الجنوبية من ريف دمشق، استمر على مدار أيام عيد الفطر الـ3 المزيد>>

فريق مصر يقيم أكبر الإفطارات الخيرية للسوريين في مصر

2016-07-04 12:01:39
بأجواء من المرح والمشاعر الرمضانية أقام فريق #لأنك_إنسان / #مصر بالتعاون مع مؤسسة سوريا الغد / منظمة بلان Plan International Egypt ضمن مشروع الحماية والتعليم، أقام إفطاراً خيرياً لقرابة 1100 طفل و500 ولي أمر، والذي يعتبر من أكبر الإفطارات الخيرية للسوري المزيد>>

إفطاراً جماعياً لـ 95 طفل وطفلة في الأردن

2016-06-30 12:43:53
أقام فريق #لأنك_إنسان /#عمان بالتعاون مع #مركز أجيال القرآني في الأردن إفطاراً جماعياً لـ 95 طفل وطفلة . المزيد>>

فريق طرابلس يطبق حملة كرمني على

2016-06-19 20:30:42
نفذ فريق #لأنك_إنسان فرع #طرابلس الجزء الأول من حملة #كرمني وهي حملة موجهة لحماية عفة الأطفال وبراءتهم وتكريمهم بما يستحقون. المزيد>>

فريق المفرق يطبق برنامج المشاعر مع 95 طفل

2016-06-17 19:44:58
طبق فريق ‫#‏لأنك_إنسان‬ في ‫#‏المفرق‬ بالتعاون مع ‫#‏جمعية_رحماء_بينهم‬ الجلسة الأولى من ‫#‏برنامج_المشاعر‬ وذلك بمشاركة 95 طفل وطفلة المزيد>>

لأول مرة برنامج كرمني في البقاع

2016-06-13 21:14:50
وهي حملة موجهة لحماية عفة الأطفال وبراءتهم وتكريمهم بما يستحقون، تهدف الحملة إلى تعريف الأطفال بمفهوم العورة وما تميز به الإنسان عن غيره من الكائنات بالستر، وتعريفهم بأعضاء الجسم، كما تهدف إلى توعية الأطفال بتميز اللمسات والنظرات المريحة عن غير المريحة. المزيد>>

نشاط إفطار جماعي للأطفال في عمان

2016-06-12 09:12:11
طبق فريق ‫لأنك إنسان‬ بالتعاون مع ‫‏جمعية_بريق‬ في ‫الأردن‬ /‫‏عمان‬ إفطاراً جماعياً لـ 100 طفل وطفلة في حي نزال بمقر جمعية بريق.. المزيد>>

فريق عمان يطبق برنامج كرمني

2016-06-04 18:46:45
طبق فريق ‫#‏لأنك_إنسان /عمان بالتعاون مع جمعية بريق حملة (كرمني) اللتي تهدف إلى التوعية النفسية حول موضوع التحرش عند الأطفال، على مدار ثلاثة أيام، استهدفت الحملة 75 طفل وطفلة و 40 سيدة المزيد>>

فريقنا يبدأ سلسلة جلساته بمخيم الزعبي في البقاع

2016-05-31 18:05:35
بدأ فريق لأنك إنسان/ البقاع أمس الاثنين جلسته الأولى في مخيم الزعبي بمشاركة 25 طفل وطفلة من أطفال المخيم.، ابتدأ اللقاء بالاتفاق مع الأطفال على قوانين الجلسة، ثم طبق نشاطات شبكة العنكبوت و"جمع البرتقال" ونشاط "المرآة". المزيد>>

فريق مصر يقيم ايفينت"يلا نفرح"بمشاركة 1040 طفل

2016-05-25 18:53:18
أقام فريق لأنك إنسان/ مصر بالتعاون مع  مؤسسة سوريا الغد ومنظمة بلان (Plan International Egypt) ضمن مشروع الحماية والتعليم نشاط "يلا نفرح"، شارك فيه قرابة 1040 طفل و 270 ولي أمر.. المزيد>>

فريق مصر يطبق برنامج كرمني على 700 طفل

2016-05-17 16:10:39
يهدف البرنامج إلى توضيح الاستخدام الصحيح والخاطئ لكل أعضاء الجسد، والتمييز بين اللمسات والنظرات المريحة والغير مريحة، الوعي بالمشاعر وأنواعها، استراتيجيات الحماية، علاقة الطفل بأهله والتمييز بين الأسرار الآمنة و الغير آمنة. المزيد>>

لأنك إنسان تطبق برنامج الفقد في مصر

2016-05-15 11:24:12
نفذ فريق ‫لأنك_إنسان/ ‫‏مصر بالتعاون مع هيئة اليونيسيف والتيرديزوم, برنامج الفصول الأربعة (الفقد)، في كل من مركز سوريا الغد بمدينة 6 أكتوبر ودار أيتام سريا الغد بمدينة العبور... المزيد>>

فريق مصر يطبق برنامج العلاج بالفن على 80 طفل

2016-05-12 13:01:16
يتعرض الأطفال لضغوط الكبار والصراع والإحباط والكبت لانفعالاتهم ورغباتهم، فضلاً عن انعكاس الفقر والحرمان والتجارب المؤلمة على نفسياتهم، مما ينجم عنه الشعور بالتوتر والقلق الذي يصل أحيانا إلى الاضطراب النفسي، المزيد>>

فريق مصر يطبق جلسات دعم نفسي للأطفال

2016-05-08 19:25:58
طبق فريق لأنك إنسان/مصر بالتعاون مع هيئة اليونيسيف والتيرديزوم في مصر,جلسات دعم نفسي للأطفال في مركز سوريا الغد التعليمي بمدينة العبور ومركز الرواد التعليمي في مدينة 6 أكتوبر، المزيد>>

فريق البقاع يختتم جلسات مدرسة عالم الصغير

2016-05-06 10:28:35
اختتم فريق لأنك إنسان/ البقاع جلساته في مدرسة عالم الصغير بمشاركة 260 من أطفال المدرسة، في 28 من شهر شباط الماضي. المزيد>>

رسائل من أيتام

2016-05-04 11:02:35
لأنك إنسان أحبت أن توصل صوت هؤلاء الأطفال لمن حولهم، كان ذلك ضمن ورشات الفصول الأربعة ( الفقد ) التي قدمها  فريق لأنك إنسان – مصر بالمشاركة مع هيئة التيرديزوم ومنظمة اليونيسيف, المزيد>>

فريق البقاع يختتم جلساته في مركز "غرسة"

2016-04-25 17:23:37
أنهى فريق لأنك إنسان/البقاع جلساته للدعم النفسي في مركز "غرسة"، بمشاركة 123 طفل وطفلة .. المزيد>>

فريق البقاع يطبق جلسته الثامنة في مركز "غرسة"

2016-04-25 10:33:04
 فريق لأنك إنسان/ البقاع يقيم جلسته الثامنة في مركز "غرسة" والتي شملت أنشطة لفئتي الأطفال الكبار والصغار. المزيد>>

برنامج كرّمني (مصر)

2016-04-18 10:06:10
طبق فريق لأنك إنسان في مصر برعاية اليونسيف بالعربية و التيرديزوم برنامج كرّمني لـ(توعية الأطفال ضد التحرش ) بمشاركة 246 طفل من مدرسة الأمل المشرق.... المزيد>>

فريق طرابلس يطبق نشاط "التعبير عن المشاعر" بمشاركة 150 طفل

2016-04-06 10:20:56
طبق فريق لأنك إنسان فرع طرابلس في الثاني من شهر فبراير الماضي نشاط "التعبير عن المشاعر" في مدرسة الاصلاح  بمشاركة  150 طفل وطفلة المزيد>>

فريق لأنك إنسان في مصر يختتم أنشطة عام 2015

2016-01-10 22:11:05
سنة كاملة طويت, حملت في كل صفحة من صفحاتها قصة رُسمت بالأمل, وخطت بأيدي ثلاثة عشر مبدع.  فريق لأنك إنسان – مصر, عائلة واحدة, دخلوا ذات البستان المزيد>>

فريقنا في الأردن يطبق برنامج المشاعر

2016-01-10 22:04:29
نفذ فريق لأنك إنسان في المفرق جلسات "برنامج المشاعر" المكون من 12 جلسة استمرت على مدى شهر ونصف، ضمت جلسات البرنامج أنشطة وتمارين متعددة منها المزيد>>

لأنك إنسان تشارك في ملتقى الأخصائيين النفسيين ببيروت‎

2015-12-17 12:39:06
شاركت مؤسسة لأنك إنسان للدعم النفسي والاجتماعي في لبنان بـ ملتقى الأخصائيين النفسيين الثاني في بيروت , المنظم من قبل المعهد العالي للتنمية النفسية والاجتماعية. المزيد>>

‬ برامج مخصصة للناشئة في مصر

2015-12-13 18:26:03
كان للناشئة نصيب من برامج لأنك إنسان في ‫مصر، حيث أقام فريقنا بالتعاون مع منظمة اليونيسيف والتيرديزوم جلسات "دعم نفسي للمراهقين المزيد>>
آخر الأخبار

برنامج الخطوات 12

تعاني النساء في سورية كثيراً من آثار الحرب والعنف، ويمكن للدعم النفسي أن يحدث فرقاً إيجابياً في نوعية حياتهن. المزيد>>

فريقنا في عمان يستهدف 300 طفل وطفلة بحملة العيد

نفّذ فريق لأنك إنسان في الأردن/ عمّان نشاط العيد، المزيد>>

فريق لأنك إنسان في طرابلس يطبق حملة عيد الفطر لـ 300 طفل وطفلة

نفذ فريق مؤسسة لأنك إنسان في طرابلس، وتحت شعار حملة عيد الفطر المزيد>>

بحضور 3,000 طفل وطفلة يقيم فريق لأنك إنسان احتفالية العيد في الغوطة

سعياً منا لرسم فرحة العيد على تلك القلوب الصغيرة التي عايشت أهوال الحروب، المزيد>>

القائمة البريدية
اشترك في قائمتنا البريدية


                 

      تبرع معنا 

 IBAN : TR 67001002457765717715002